احنك الظروف تلك التي تفقدك التركيز ..... تضرب وتهرب
اللاعودة ... درب اليأس والأستسلام .... اعتى الطرقات واقسها
حين تشعر انه لم يعد بمقدورك الحديث حتى مع قرينك هامسا
هذا يعني انك ابتلعت لسانك والتهمت شفتاك
وجودك وحيدا في مركز الهدف .... تترقب السهم الاخيرموت قبل الموت
احساسك بعدم القدرة على العطاء بعدما كنت شعلة عطاء
موت !! ينسل لجسدك رويدا ... رويدا
لم اعد قادرا على الاستمرار !!
ليس لاني فقدت طاقة الاستمرار
ولا لاني اجد الحمل ثقيل
لكن ... حين تجد ان كل الظروف ضدك
وكل الريح عكسك
وكل الموج جزر ..... وحسب
هذا يعني ان المد لن يأتي ؟؟؟؟
هنا يبدا فكر الانتحار !!!!!
حين تذرف الدمع
وتأخذك الافكار لهذا المنحى المفجع
هذا يعني انك وصلت لاقصى حالة ضعف ؟؟؟؟
حين تشعر ان جميع الابواب موصدة ..... وجميع المنافذ مغلقة
تفقد التركيز وتستسلم لضعفك .....
طامة كبرى !!!!
لم تعد قادرا على الحب او الكره او الفرح او الحزن او حتى الاحساس بمن حولك
موت مابعده موت
لم يعد قلبك ينبض
ومشاعرك تحس
وثغرك يبتسم
جسدا بلا روح
كان الفرح غرسا واقتلع من القلب
والهم وتد وغرز في الصدر
هذا الاحساس السلبي
كيف اتى ...والى متى
وكيف سيزول؟؟؟
هذا الاحساس ....
امسى حصانا جامحا ... لم اعد قادرا على ترويضه
اطلقت له العنان ...كي يجري بي بعيدا
حيث الا المنطق ...... والا معقول ...... واللاعودة
هنا اضع نقطة على رأس السطر
وابري قلمي جيدا ....
واضعه بجانب مداده ....
واهمس به .....
ارقد بسلام !

إرسال تعليق